منتدى زحمة
اهلا وسهلا بك زائرنا في منتدى زحمة
منتدى زحمة
اهلا وسهلا بك زائرنا في منتدى زحمة
منتدى زحمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زحمة

اهلا بكم في منتدى زحمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نك نيماااااااااااااااات الدلع2

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير حب s
عضو ناجح
عضو ناجح
اسير حب s

المزاج : نك نيماااااااااااااااات الدلع2 8010
نشاط العضو :
نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Right_bar_bleue

نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Empty
مُساهمةموضوع: نك نيماااااااااااااااات الدلع2   نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Icon_minitimeالسبت يناير 24, 2009 9:37 am

90. §¨`*:•..•:*¨خَ§سّ§رَتِ§يْ §كُ§لَ §شّ§ئَ §أدّرِيَ §ومَ§عْ §هَ§ّذ1°§خَ§سّ§رتِ§يَ§ن§ِيْ `*:•..•:*¨§
91. ©️¹°¨¨°¹©️ عَلّى طَريّقْتَه الغَدِرْ مّالّه أَشبْاه •• عَلّى طَريّقْتَه الغَدِرْ شَيّ ثّانِيّ ©️¹°¨¨°¹©️
92. ©️¹°¨¨°¹©️ مَدّامْ إِنّ الخَطّا مِنّكْ مّاهٌوْ بِمِنّي أَجَلْ مّافْيّه دّاعِيّ يِنّشِغِلْ بْالّيّ ©️¹°¨¨°¹©️
93. ©️شف™️تك«¦»وظ™️اع«¦»الك™️لام«¦»ظي™️عت«¦»حت™️ى« ¦»الغ™️زل¤®️§®️¤إع™️ذرني«¦»وال™️ه«¦»جم™️الك«¦»ما خ™️لى«¦»في™️ني«¦»عق™️ل©️
94. ®️§®️دن°°ياك®️§®️ه°ذي®️§®️ك°ل°ه®️§®️دم°ع°ت°ي °ن°ي«¦»دم°ع°ة®️§®️ل°ق°ا®️§®️وٍال°لثاني° ه®️§®️د°مع°ة®️§®️ف°رٍاق®️§®️
95. °*¤©️§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©️¤*°
96. °¨¨¨™️ تِوَلّمْ لِلفّرّاقْ وَلاّ تْفَكِرْ تِرجَعْ لِمّاضِيّكْ وّحَرّامْ إِنْ مّاجِعَلّتِكْ تَصْفِقْ اليِمْنّى عَلّى يِسرّاكْ ™️¨¨¨°
97. °¨¨™️¤¦اشتاق لك لكني ك%توم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي ماله%م عندي لزوم ¦¤™️¨¨°
98. °¨¨™️¤¦لع™️ن«¦»اب™️وو«¦»ذا«¦»الرم™️ش«¦»ك™️يف«¦» ان™️ي«¦»م™️ن«¦»اسب™️ابه«¦»اج™️ن ¦¤™️
99. °¤ّ,¸ إِنّ كّانْ عّاجْبِكْ صَدِكْ خَلِّكْ بْصَدّكْ •• وُأَبْشِرّ بْصَدّه مِثّلْ صَدْتِكْ وِزْيّادَه ¸,ّ¤°
100. 51_.•´`•.•´¯`•.›تدري‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›اني‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›موت‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›احبك‹.•´¯`•.•´`•.
101. ™️ تَبِيّ أَسْكِتْ تَبْيّنِيْ مّاأَتِكَلّمْ تَعّالْ لَحظَه وّبَادِلّنِيّ الخَوّاطِرْ .. خَلاّصْ مَلّيّتْ مِنْ حِبٍ تَهَشّمْ يّاعَمْ فكْنّي بَلاّ حُبْ وّمَشّاعِرْ ™️
102. ™️~¤ô¦¦§¦¦ô¤~™️عسى«¦»الله«¦»لايجيب«¦»عتاب«¦»ولابعد«¦ »هجر«¦»وغياب.*¤“’‘”¤*.عسنا«¦»مانتفارق«¦»يوم«¦»عسى« ¦»دايم«¦»نكون«¦»احباب™️~¤ô¦¦§¦:
103. ™️~°¨¨¨°¤ق½وٍلوٍلها¤ت§كف¤وٍن¤«أني»¤ل¾ها¤ م¾ش½تاق¤°¨¨¨°~™️
104. ™️¨‡CàT©️H‡السالفة‡Thë‡صايد‡StôRy‡¨™️
105. ™️«« عّارِيّ الكَرّامّه لَوّ تِحَلّى بْالأَلّمْاس »« عَرّيّانْ لَوّ يِلّبِسْ عَلّى الذِلْ حِلّه »»™️
106. ™️×واطي وانا بالحب عليت شانك..ومثلك فلايحتاج بالحب تعظيم×™️
107. ™️¤§°§¤هَلٌتْ اٌلٌعَبَْرٌاْتْ يْم(‡َ±حَبيتُ اناَ الليُ ينثر«¦»ْ الدمُعهَ منُ عيَونيُ±‡َ)هَ وٌزَاٌدْتْ شَجٌوَنٌَْيَ¤§°§¤™️
108. ™️‰¸ًدQ⽫ï|ْ¦T¦ْ|﻽àR•فٌ¸‰™️
109. ™️³¦ï-dôntسالفهhàvëعنديâماstôry¦³™️
110. ™️⣱çXëتاهت ّخطاوينا§ومنهو بدنيا§اليوم ياخذّ بأياديانا!!!ëXç±£™️
111. ابشر بعزك لوتبي الجدي وسهيل انا خويك لا ادبر الوقت وافي
112. ابغى انطوي طيه الحيه والف وازحف كما الثعبان*** اللي انكوى في الهوى كيه ما عاد يوثق بأي انسان
113. ابي سبب قولي شللي بدر مني تروح و ماجني كنت حبيب في يوم:'(
114. ابيك بس لحضه معي وانت صديت وش فايده نجوم الليل لاقفى قمرها
115. اتعب على الطيب ترى رفقته عز... ولا الردي مافاد نفسه بيفيدك؟؟
116. اتعبني الحلم لين الواقع انكرني كني مسكت الفرج بيدي وهديته
117. احاول ابعد عنك من كثر ما اغليك عانا قليل حيا وماتربيت البشر خايف غلايا يضرك
118. احرص على اللي دايم الدوم شاريك واحذر من اللي لاقسى الوقت باعك
119. احس بغيبك غربه وضيقه مالها آخر احس اني بلاصحبه وشكلي يانا قليل حيا وماتربيتر الخاطر
120. اخاف ابين حناني ثم تتكبر واخاف ابي قسا قلبي وتنساني
121. اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدك واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك
122. ادري انك تحب الخاين اللي غدربك بس كمل طريقك وارفظه من حياتك
123. ادري مع غيري تخونيني الحين وادري بعد ساعه تخونين غيري
124. اذا جرحي مهو منك يعل الجرح مايبرا واذا دمعي مهو منك يعل افقد نظر عيني
125. اذكرك وابكي على كل مافات ولولاك ماتبكي على شي عيني
126. ارقصي بين الثقه والغلا والاندفاع سجلي للشمس في دفتر الظلما حضور
127. ارى في عي*** حدائق من شعر فلولا عي*** فلا شعر يكتبو
128. ازعل وان كان حبة الكوع ترضيك انا قليل حيا وماتربيترت يدي لك وحبيت كوعي
129. اشعر ان الكون في بعدك خراب والاماني بكل شي خايبه

..........................191. أشوٍفٌ‰اليوٍم§في§وٍقتّي‰عجايُب§وٍشوٍف¾الناسِ½ف َي‰حال‰عجيبُه§لقَيت§اللّي‰بكا§ماله§صُحايب§وٍعل ى¾درٍب¾النقّاء‰خَانه‰صحَيب
192. أصحاب أنا والهم وأحباب ونمون... ما هي صداقة يوم هي عشرة أعوام
193. أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل .
194. أقعد واشب النار واذكر وليفي .. وبحجة الدخان أبكي على كيفي
195. أنا أدري إن الوصل تاليه الفراق.. ولولا الأمل ما تحمل النفس ضيقه
196. أنا و الحب توأمان خلقنا و تلانا في العشق كل حبيب.
197. أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرّك في قلبي و أحلاك .
198. أنت ماض و في يديك فؤادي رد قلبي و حيث ما شئت فامضِ.
ا..........................................................................................
ناعسـ الطرف
**ملك المنتدى**
**ملك المنتدى**
ناعسـ الطرف

المزاج : نك نيماااااااااااااااات الدلع2 410
نشاط العضو :
نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Right_bar_bleue

تقيم العضو : نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Reputation_highpos

نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نك نيماااااااااااااااات الدلع2   نك نيماااااااااااااااات الدلع2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 3:58 pm

مشكور والله يعطيك العوافي ويسلمو
تحياتي
https://srgaah.ahlamountada.com

نك نيماااااااااااااااات الدلع2
صفحة 1 من اصل 1